banat forever
طفشانه؟؟ زهقانه؟؟ و نفسك تغيري المووود ...!!!
ما إلك إلا Venice ........
only girls & keep boys away


banat forever

**
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أجباري اللي يدخل يختار كرسي يجلس عليه...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soft lady
مديرة الفترة الصباحية
مديرة الفترة الصباحية
avatar

انثى
المشاركات : 196
الموقع : بقلوبكم >>>ثقه -هع-
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: أجباري اللي يدخل يختار كرسي يجلس عليه...   الأحد ديسمبر 14, 2008 3:30 pm

اتحدا احد منكم يجلس على اي كرسي من هاالكراسي


















انشوف مين راح يكون الاقوى؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
loOokeeliCious
الادارة
الادارة
avatar

انثى
المشاركات : 310
مزاجي : 14
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أجباري اللي يدخل يختار كرسي يجلس عليه...   الإثنين ديسمبر 15, 2008 12:56 am

اااااااااااااااه منك والله مني بايعة عمري عشان قولتي اجباري ابي اختار البيض والله يكون في عوني راح اتوسخ >>> وي هذي ما تجلس شكلها تناقز
يسلمو عنوني على الصور الايس ولو انو والله اجرام اللي سويتيه هههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://r00jah.yoo7.com
فديتني
العضو المتميز
العضو المتميز
avatar

انثى
المشاركات : 153
الموقع : بنات الجامعه
مزاجي : 12
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أجباري اللي يدخل يختار كرسي يجلس عليه...   السبت ديسمبر 20, 2008 10:40 am

انا بأختار اخر واحد كرسي النار لأني احب المثل اللي يقول:
((إن كنت ريحاً فقد لاقيت إعصارا)) >>>>>وأنا إعصار ياحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
RoOoBy
مشرفة منتدى الشباب
مشرفة منتدى الشباب
avatar

انثى
المشاركات : 77
العمر : 26
الموقع : عايشه في الدنيا
العمل/الترفيه : برفسوره في اللقاااافه
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أجباري اللي يدخل يختار كرسي يجلس عليه...   الأحد ديسمبر 21, 2008 10:01 am

اا راح اجلس على الكرسي اللي في افاااعي حزرووو لييييييييييييييه........
عشان بسوي نفسي قويه خخخخخ وانا من جنبهاااااااا
يسلموووووووووووووو حبي ع الموزوع اللزيز

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ÐÕôðяễĖ
الادارة
الادارة
avatar

انثى
المشاركات : 274
العمر : 29
الموقع : على القمر
مزاجي : 15
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أجباري اللي يدخل يختار كرسي يجلس عليه...   الخميس ديسمبر 25, 2008 5:43 pm

اما انا راح اجلس على الشوك عادي لا ني حكون لابسه الدرع<<<<<<<<< اللي في الحروب زمان هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أجباري اللي يدخل يختار كرسي يجلس عليه...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
banat forever :: منتديات الترفيهية و الفنية :: ..!Pix!..-
انتقل الى: